التصميم المرئي لألما على الانستاجرام : يعكس الاستدامة وتمكين المرأة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة هيرتفوردشاير

المستخلص

هذا البحث سيتعمق أكثر في معرفة كيف "ألما"، علامة الموضة المصرية المستدامة، تقدم قيمها الأساسية المتمثلة في الاستدامة، المسؤولية الاجتماعية، وتمكين المرأة من خلال عناصر التصميم المرئي على الانستاجرام. "ألما" ماركة محلية مصرية توفر قطع أزياء معاد تدويرها وتقدم مجموعات مصنوعة من أقمشة عتيقة خاصة ألماه تقدر الاستدامة والمشاركة من النساء في التصنيع حيث إن لديهم 52٪ من النساء في عملهن كقوى عاملة. علاوة على ذلك، لديهم عملاء مخلصون يتوقعون منتجاتهم الجديدة من مجموعات وحضور أكشاكهم في الأسواق مثل سوق القاهرة للسلع المستعملة. هم أيضا قاموا ببناء علاقات قوية مع دعاة الموضة المستدامة الذين يتعاملون معهم على أنها علامتهم التجارية المفضلة. تركز ألماه على الحفاظ على الممارسات الأخلاقية وتقديمها فرص عمل أفضل لأنواع مختلفة من النساء بالتعاون مع السفارة الإيطالية. سنقوم بتنفيذ تحليل نوعي لمنشوراتهم على الانستاجرام ستنظر الدراسة في كيفية اختيارهم للألوان والخطوط المستخدمة والصور والتكوين وكيف تؤثر هذه العناصر على إدراك الناس لهوية علامتهم التجارية وقيمهم الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إجراء استبيان عبر الإنترنت لجمع بيانات كمية يمكن أن تساعد في إيجاد إجابات على سؤال البحث الخاص بنا.
توفر هذه المثلثية المنهجية شرحًا عميقًا لكيفية كون العناصر البصرية للعلامة التجارية جزءًا لا يتجزأ من تشكيل تصورات الجمهور، وهو ما تبين في نتائج هذه الورقة. بشكل عام، خلصت الدراسة إلى أن التصميم البصري لـ "ألما" على إنستجرام يعمل كأداة قوية للتواصل مع قيمها وتعزيز قاعدة عملاء وفية.

الكلمات الرئيسية


المجلد 4، العدد 0 - الرقم المسلسل للعدد 2
الجزء الثاني: الأبحاث باللغة الإنجليزية. للعدد الخاص بابحاث المؤتمر الدولي: التصميم الأخضر والمدن الذكية
مارس 2025
الصفحة 201-220